تواصل معنا
وصف الخدمة

تتيح هذه الخدمة للمريض إمكانية التواصل مع أقسام المستشفى للإستفسارات وتنفيذ الطلبات، وهي:

  • مواعيد طب الأسرة والمجتمع
  • مواعيد العيادات التخصصية
  • التقارير الطبية
  • علاقات المرضى - العيادات الخارجية
  • علاقات المرضى - طب الأسرة والمجتمع
  • مواعيد الأشعة
  • الملفات الطبية
  • التنويم
  • أشعة الحوامل
  • الخدمات الإجتماعية
  • التنسيق ونقل المرضى
  • الخدمات الصيدلية
  • العلاج الطبيعي
  • الأسنان
  • رعاية أسر الشهداء ومصابي الواجب
  • تثقيف السكري
  • المستلزمات الطبية
  • التغذية
  • المناظير
  • خدمات المرضى الإلكترونية
  • المختبر وبنك الدم
  • قسم الممتلكات

بالإضافة لمتابعة تفاصيل كل طلب وتقييم جودة الخدمة المقدمة

متطلبات وشروط الحصول على الخدمة
  • وجود ملف طبي ساري الصلاحية
  • التسجيل في نظام أبشر
  • تسجيل الدخول من خلال خدمة النفاذ الوطني الموحد
خطوات تنفيذ الخدمة
  1. زيارة الموقع الرسمي لمستشفى قوى الأمن بالرياض www.sfh.med.sa
  2. من القائمة الرئيسية، اضغط على "دليل الخدمات"، ومن ثم اضغط على "بوابة خدمات المرضى الإلكترونية".
  3. سيقوم النظام تلقائيًا بتحويلك إلى صفحة تسجيل الدخول الخاصة ببوابة خدمات المرضى الإلكترونية، الرجاء الضغط على "الدخول عبر النفاذ الموحد".
  4. فضلاً أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك والمستخدمة في نظام (أبشر) ومن ثم إدخال الرمز المرئي كما هو موجود في الصورة.
  5. فضلاً أدخل كلمة المرور المؤقتة والمرسلة إلى جوالك المسجل في نظام (أبشر) ومن ثم اضغط على "متابعة".
  6. بعد تسجيل الدخول بنجاح، سيتم تحويلك تلقائيا للصفحة الرئيسية الخاصة ببوابة خدمات المرضى الإلكترونية، لإرسال طلب جديد، من القائمة الرئيسية اضغط على "تواصل معنا" ومن ثم اضغط على "طلب جديد".
  7. بعد الدخول إلى صفحة طلب جديد لتواصل معنا، ستجد جميع بياناتك الرئيسية مسجلة تلقائيًا في نموذج تعبئة الطلب، فضلا التأكد من صحة رقم الجوال، وكتابة البريد الإلكترونية الخاص بك، بالإضافة لاختيار القسم المطلوب، وكتابة موضوع الرسالة والنص المطلوب إرساله، ومن ثم اضغط على "أرسل".
  8. سيظهر النظام رسالة تأكيد إرسال الطلب، مزودة برقم الطلب
  9. لمتابعة حالة الطلب، من القائمة الرئيسية اضغط على "تواصل معنا" ومن ثم اضغط على "متابعة طلب سابق".
  10. ستجد قائمة بجميع طلباتك التي قمت بها مسبقًا مزورد برقم الطلب وحالة كل طلب، تشير الحالة "جاري الرد" بأن الطلب ما يزال تحت الإجراء، فيما تشير الحالة "تم الرد" إلى أنه قد تم الرد على الطلب، لاستعراض الرد اضغط على "تفاصيل"
  11. يمكنك الإطلاع على نص الرد على استفسارك، ومن ثم تقييم جودة الخدمة المقدمة
قنوات تقديم الخدمة

البوابة الإلكترونية / تطبيقات الهاتف المحمول

تصنيف الخدمة

مساندة

نوع الخدمة

فرعية

مستوى نضج الخدمة

تحولية / تكاملية

قيم هذه الخدمة

أخبرنا عن رأيك في هذه الخدمة

يرجى عدم تضمين معلومات شخصية أو مالية. سيتم إرسال تعليقك وتسجيله لغرض تحسين الخدمات

كيف تقيم هذه الخدمة؟ قيم تجربتك من (1) ضعيف إلى (5) ممتاز

هل أعجبك محتوى الصفحة

نعم  لا